أبو خضر للسيارات - جي إم سي

تأسست مجموعة أبو خضر عام 1937 بقيادة الراحل الجد نقولا أبو خضر الذي أسس تطويرها وإدارتها من جهة تجارة السيارات وقطع غيار السيارات يداً بيد مع إخوته سليم ويوسف، إلى أن انضم إليه الجيل الثاني.

على مدى العقد الماضي، أصبحت مجموعة أبو خضر واحدة من وكالات السيارات الرائدة وهي الأكبر في الأردن. واليوم وفي ظل سوق السيارات ذات القدرة التنافسية العالية والحيوية, تُواصل مجموعة أبو خضر بتقديم حزم تنافسية تلبي احتياجات مجموعة واسعة من العملاء من كافة فئات المجتمع.

مجموعة أبو خضر هي الوكيل الحصري والموزع الرسمي لمختلف العلامات التجارية الرائدة في عالم الركاب والمركبات التجارية في الأردن والتي تتضمن شفروليه, جي إم سي ,كاديلاك, بي إم دبليو وميني كوبر فإن مجموعة أبو خضر للسيارات لا تقتصر على خدمة السوق الأردني في بيع السيارات فقط، ولكن أيضا امتد عملها إلى الضفة الغربية, وأصبحت الوكيل الحصري لشركة ميتسوبيشي للسيارات، والتي تضم مجموعة كاملة من مركبات الميتسوبيشي، التي تضم سيارات الركاب والشاحنات الخفيفة.

تمتلك مجموعة أبو خضر العديد من صالات العرض التي تقع في غرب العصمة عمان، والتي تعرض أحدث تقنيات السيارات والتصاميم لجميع علاماتها التجارية المذكورة أعلاه، مما يجعل عملية الشراء للسيارة تجربة ممتعة وإيجابية للغاية.